جماعة المضيق تواصل سلسلة تدخلاتها التقنية للعناية بالمؤسسات التعليمية بالمدينة

تواصل مجموعة من المصالح التقنية لجماعة المضيق طيلة الأيام الجارية سلسلة من التدخلات الميدانية بالمؤسسات التعليمية المتواجدة داخل النفوذ الترابي لمدينة المضيق.
وتشمل هذه التدخلات، المنجزة في إطار مقاربة تشاركية مع مجموعة من المصالح الأخرى، تنيم حملات للنظافة داخل فضاءات المؤسسات التعليمية ومحيطها وإزالة الأعشاب الضارة وتشذيب الأشجار والمساحات الخضراء داخل الفضاءات التربوية.

وتأتي هذه التدخلات في إطار المبادرات التي تقوم بها جماعة المضيق للمساهمة في توفير الظروف الملائمة للمتعلمين والمتعلمات بمختلف المؤسسات التعليمية بالمدينة وتحسين فضاءات الاستقبال وحماية التلاميذ من كل ما قد يعيق السير العادي للدراسة.
وتؤكد جماعة المضيق، أن التدخلات التي تقوم بها بمعية شركات التدبير المفوض لقطاعات النظافة والماء والكهرباء والتطهير والمساحات الخضراء والسلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتكوين المهني بالمضيق الفنيدق، ستتواصل طيلة الأيام المقبلة وبشكل مستمر وكلما دعت الضرورة إلى ذلك، وستهم صيانة المرافق الصحية للمؤسسات وتيسير فضاءات الولوج إليها وتوفير الإنارة العمومية بجميع المؤسسات ومحيطها الخارجي علاوة على تنظيم حملات للنظافة والتحسيس طيلة أيام الموسم الدراسي الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لجماعة المضيق :mdiq.ma