لجنة مختلطة تقوم بزيارة ورش البناء الخاص بمشروعي دار الشباب والنادي النسوي بحي عين شوفو بالمضيق

قامت مساء أمس الثلاثاء 17 شتنبر 2019 لجنة مختلطة بزيارة ميدانية لتفقد سير الأشغال بمشروعي دار الشباب والنادي النسوي بحي عين شوفو بمدينة المضيق.
ووقفت اللجنة، المكونة من السيد المهدي أشرنان النائب الثالث لرئيس مجلس جماعة المضيق والسيد مدير المصالح ورؤساء المصالح الجماعية المعنية، إضافة إلى السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالمضيق الفنيدق ورئيس الملحقة الإدارية الثانية بالمضيق والمهندس المكلف بالمشروع، (وقفت) على تقدم أشغال بناء المشروعين التي بلغت حوالي 60% من الإنجاز. وأبدت اللجنة جملة من الملاحظات التقنية حول سير الأشغال المزمع انتهاؤها في الأشهر القليلة المقبلة. وسيكون بإمكان الشباب والنساء بالحي المذكور وبالمدينة عموما الاستفادة من هذين المرفقين الحيويين التي عملت جماعة المضيق، بمعية بعض الشركاء، على إخراجه لحيز الوجود بالنظر للحاجة الملحة لتعزيز البنيات السوسيوثقافية لفائدة شباب ونساء المدينة.

وإذ ستنكب في الأسابيع المقبلة على مواصلة العمل والتنسيق المشترك بين كافة المتدخلين لإخراج هذين المشروعين في أقرب وقت ممكن إلى حيز الوجود؛ تؤكد جماعة المضيق أنها ستواصل تنفيذ ما سطرته من مشاريع وبرامج تنموية في برنامج عملها الممتد من 2018 إلى 2023، أخذة بعين الاعتبار الشق الاجتماعي والثقافي ركيزة أساسية لتلبية انتظارات المواطنين والمواطنات بالمدينة.

جميع الحقوق محفوظة لجماعة المضيق :mdiq.ma