الشركة الجديدة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بمدينة المضيق تشرع في تقديم خدماتها

شرعت صباح أمس الأحد 15 شتنبر 2019 شركة “ميكومار” المفوض لها تدبير قطاع النظافة بمدينة المضيق في تنفيذ تدخلاتها الخاصة بتدبير هذا القطاع برسم فترة عقد جديد للتدبير المفوض يمتد إلى غاية 2026.
وبدأ عمال ومستخدمو الشركة منذ الساعات الأولى للصباح في عمليات جمع الأزبال وكنس الشوارع والأزقة الممتدة بجميع النفوذ الترابي للمدينة، وفق برنامج خاص وأليات جديدة ستسخرها الشركة طيلة مدة العقد.

وكان رئيس جماعة المضيق قد وقع يوم الأربعاء الماضي عقد التدبير المفوض الجديد لمرفق النظافة مع مدير شركة “مكومار” الممتد لسبع سنوات مقبلة. وستعمل الشركة الجديدة، التي حافظت على جميع الموارد البشرية التابعة للشركة السابقة التي أنهت مهمتها برسم العقد الماضي، على تعزيز أسطولها التقني بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للساكنة بجميع تراب المدينة وعلى طول السنة.
وتهيب جماعة المضيق بكافة الساكنة والزوار وفعاليات المجتمع المدني بضرورة الانخراط في جعل المضيق مدينة نظيفة، والمساهمة في تحسيس وتوعية الساكنة بأهمية النظافة. وفي هذا السياق تعمل الشركة الجديدة طيلة الأيام الجارية على تنظيم حملات تحسيسية بجميع الأحياء والأزقة وتعريف الساكنة بالخدمات التي ستقدمها الشركة برسم الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لجماعة المضيق :mdiq.ma