جماعة المضيق تعطي الانطلاقة الرسمية للعقد الجديد لتدبير قطاع النظافة بالمدينة برسم الفترة 2019-2026

تم زوال اليوم الأربعاء 11 شتنبر 2019 إعطاء الانطلاقة الرسمية لعقد التدبير المفوض الجديد لقطاع النظافة برسم الفترة المقبلة الممتدة من سنة 2019 إلى 2026 بجميع النفوذ الترابي للمدينة. ووقع كل من السيد رئيس مجلس الجماعة والسيد المدير العام لشركة “ميكومار” التي ستدبر قطاع النظافة في السنوات السبع المقبلة.
وأكد السيد أحمد المرابط السوسي رئيس مجلس جماعة المضيق على الأهمية التي توليها الجماعة لقطاع النظافة مبرزا سعي الجماعة إلى تطوير تدبير هذا القطاع انطلاقا من بنود العقد الجديد، مثمنا في نفس السياق النجاح الذي حققته الجماعة في تدبير هذا القطاع مع الشركة السابقة التي أنهت مدة عقدها.

وقدم السيد رئيس الجماعة خالص عبارات التقدير والشكر لعمال ومستخدمي الشركة السابقة مؤكدا حرص حرصه على ضمان كافة حقوقهم وامتيازاتهم والتي تم تضمينها في بنود العقد الجديد مع تحسين العديد من الامتيازات الاجتماعية التي يستفيد منها العمال معربا عن تمنياته للشركة الجديدة بتحقيق النجاح والسداد في تدبير قطاع النظافة برسم الفترة المقبلة.

في سياق متصل، ثمن السيد الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق المجهودات الحثيثة التي تبذلها جماعة المضيق في تدبير قطاع النظافة بالمدينة، وجعلها واحدة من أنظف المدن المغربية، داعيا إلى مواصلة العمل مع كافة الشركاء في سبيل تعزيز هذه الخدمات وتجويدها.
وأبرز السيد الكاتب العام المجهودات التي يقوم بها كافة الفاعلين في تدبير مرفق النظافة وتحقيق النجاعة في التدبير خصوصا في فترات الذروة وتزامن فصل الصيف مع الزيارة الملكية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

من جهة أخرى، عبر المدير العام لشركة ميكومار عن استعداد طاقمه التقني والإداري لخدمة ساكنة المضيق وتطوير خدمات قطاع النظافة بجميع النفوذ الترابي للمدينة، مشيرا أنه يضع خبرة الشركة ومواردها وعتادها التقني رهن إشارة هذه المدينة لخدمة قضايا والمحافظة التي المكانة التي تحتلها كواحدة من أجمل المدن المغربية.
تجدر الإشارة إلى أن الشركة الجديدة ستشرع في عملها الميداني صباح الأحد المقبل 15 شتنبر 2019.

جميع الحقوق محفوظة لجماعة المضيق :mdiq.ma