مجهودات حثيثة لعمال شركة التدبير المفوض لقطاع النظافة بجميع الأحياء والأزقة

نفذ أطر وعمال شركة “بيزورنو” المفوض لها تدبير قطاع النظافة بجماعة المضيق يوم أمس الاثنين 12 غشت 2019 الموافق لمناسبة عيد الأضحى المبارك برنامج عمل دقيق خاص بهذه المناسبة بجميع تراب مدينة المضيق. 
وشرع فريق الشركة دقائق قليلة بعد بدء المواطنين عملية ذبح الأضاحي في تنفيذ عمليات جمع النفايات وتنظيف جميع الأحياء والأزقة بالمدينة. 

وسخرت الشركة، بتنسيق مع المصالح التقنية لجماعة المضيق واشراف مباشر من طرف السيد مدير المصالح بالجماعة، جميع امكانياتها البشرية واللوجستيكية لتمر مناسبة عيد الأضحى المبارك في ظروف جيدة. 
وشملت عمليات التدخل التي قام بها عمال ومستخدمو الشركة جمع بقايا المواشي والأعلاف والجلود وتنظيف مختلف النقاط التابعة لتراب الجماعة من مخلفات عمليات شي رؤوس الأضاحي، كما سارع العمال الى كنس وغسل الأمكنة القريبة من التجمعات السكنية خصوصا مع تزامن مناسبة العيد مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة. 

تجدر الاشارة الى أن جماعة المضيق، وبتنسيق محكم مع السيد مدير الشركة بمدينة المضيق، راهنت على جعل عيد الأضحى مناسبة تمر في ظروف جيدة ونظيفة؛ حيث أطلقت حملة تحسيسية لهذا الغرض، كما وزع عمال الشركة الأكياس البلاستيكية الخاصة بجمع بقايا عمليات الذبح. كما عقدت سلسلة اجتماعات تقنية وميدانية ترأسها السيد مدير المصالح بالجماعة ومدير فرع الشركة المفوض لها بمدينة المضيق لوضع التدابير الاجرائية اللازمة لهذه المناسبة. 

في نفس السياق كان السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق قد ترأس اجتماعا تنسيقيا الأسبوع الماضي بخصوص الاستعدادات المرتبطة بعيد الأضحى المبارك بجميع الجماعات الترابية للعمالة، ودعا في هذا الاطار الى ضرورة اتخاذ الجماعات والشركات المفوض لها تدبير مرفق النظافة كافة تدابيرها ليمر عيد الأضحى نظيفا.
واذ تتمنى جماعة المضيق لكافة المواطنين والمواطنات بمدينة المضيق عيدا مباركا سعيدا مليئا بالأفراح والمسرات، تتقدم للسيد مدير شركة بيزورنو فرع المضيق بخالص عبارات الشكر والتقدير نظير الخدمات الجليلة التي يقوم بها في سبل جعل مدينة المضيق نظيفة على طول السنة وفي المناسبات الدينية والوطنية، كما توجه الجماعة خالص تقديرها وامتنانها لكافة عمال ومستخدمي الشركة بفضل تدخلاتهم ومهامهم النبيلة.

جميع الحقوق محفوظة لجماعة المضيق :mdiq.ma