السيد النائب الثالث لرئيس جماعة المضيق يحضر حفل احتضان شركة أمانديس لشاطئ ألمينا

نظمت الشركة المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل بمدينة المضيق بداية الأسبوع الجاري حفلا بمناسبة احتضانها شاطئ ألمينا خلال فصل الصيف الجاري.
وعرف هذا الحفل، المنظم بشراكة مع جماعة المضيق، الوقوف على مجموع الخدمات التي تقدمها الشركة بهذه الوجهة الشاطئية الجميلة التابعة للنفوذ الترابي لجماعة المضيق. وأكد مسؤولو الشركة أنهم سيواصلون العمل مع الجماعة قصد توفير الظروف الملائمة للزوار والمصطافين المتوافدين على هذا الشاطئ، مثمنين التعاون المشترك والمثمر مع المصالح الادارية والتقنية لجماعة المضيق وباقي الفاعلين المحليين والاقليميين والذي أثمر نتائج مهمة ستنال رضى زوار مدينة المضيق خلال عطلتهم الصيفية الجارية.

من جهته شكر السيد المهدي أشرنان النائب الثالث لرئيس مجلس جماعة المضيق، الشركة المفوض لها نظير احتضانها لشاطئ ألمينا، شاكرا الخدمات التي وفرتها لصالح الزوار والمصطافين.
وأشار السيد النائب الثالث للرئيس الى ضرورة تعزيز التعاون بين كافة الفاعلين الترابيين في الأسابيع المقبلة حتى يمر الموسم الصيفي في أحسن الظروف، منوها بالمجهودات الكبيرة التي تقوم بها السلطات الاقليمية والأمنية وقائد الملحقة الادارية الثالثة داخل شاطئ ألمينا الذي يتوافد عليه مئات المصطافين بشكل يومي طيلة العطلة الصيفية.

جميع الحقوق محفوظة لجماعة المضيق :mdiq.ma